• 06:57


مانشستر يونايتد يعرض 9 لاعبين للبيع بعد ضم سانشو وفاران
Mostafa / 2021.07.27 / المشاهدات: 822

مانشستر يونايتد يعرض 9 لاعبين للبيع بعد ضم سانشو وفاران


قرر مانشستر يونايتد التضحية بمجموعة كبيرة من اللاعبين خلال سوق الانتقالات الحالي، وذلك من أجل تمويل صفقاته الجديدة وتخفيض فاتورة الأجور، بالإضافة إلى تقليص عدد اللاعبين في الفريق.

وتعاق مانشستر يونايتد مع جادون سانشو من بوروسيا دورتموند مقابل 85 مليون يورو، كما حسم أيضاً صفقة رافاييل فاران مدافع ريال مدريد، ويسعى الآن لإبرام صفقة ثالثة بالتوقيع مع كيران تريبير أو جول كوندي أو إدواردو كامافينجا.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن مانشستر يونايتد يعرض 9 لاعبين للبيع في السوق، على رأسهم النجم الفرنسي بول بوجبا في حال استمر بالمماطلة في مفاوضات تجديد عقده الذي سينتهي عقب نهاية الموسم القادم.

وسيحصل مانشستر يونايتد على 50 مليون يورو من بيع بول بوجبا على أقل تقدير، وهو الرهان الأكبر للنادي من أجل الموازنة بين الإنفاق والإيرادات خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضاف التقرير أن نادي الشياطين الحمر يريد الحصول على 120 مليون يورو من بيع اللاعبين هذا الصيف، وهناك 8 لاعبين آخرين مرشحين للرحيل وهم ديفيد دي خيا، فيل جونز، جيسي لينجارد، أندريس بيريرا، دانييل جيمس، براندون وليامز، أليكس تيليس ودييوجو دالوت، كما من غير المستبعد أيضاً بيع المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال.