• 06:38


تغييرات مرتقبة في تشكيلة إسبانيا ضد بولندا
Mostafa / 2021.06.16 / المشاهدات: 410

تغييرات مرتقبة في تشكيلة إسبانيا ضد بولندا


يحتاج لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا، لإجراء بعض التغييرات على التشكيلة التي سيخوض بها مباراة بولندا يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وسيطر منتخب إسبانيا على مباراته الأولى ضد السويد ولكنه اكتفى بالتعادل السلبي دون أهداف، وبعد ذلك اللقاء، تعرض لويس إنريكي لانتقادات واسعة بسبب اختياراته، حيث يعتقد النقاد أن بعض اللاعبون الذي استحقوا المشاركة الأساسية جلسوا على دكة البدلاء والعكس صحيح.

واتجهت الانتقادات نحو ثلاثي هجوم إسبانيا المكون من فيران توريس وداني أولمو وألفارو موراتا بسبب عدم قدرة أحدهم على هز شباك منتخب السويد، كما استغرب الجميع لإشراك جوردي ألبا في مركز الظهير الأيسر.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن لويس إنريكي سيُجري بعض التغييرات على تشكيلته الأساسية يوم السبت ضد بولندا، حيث سيلعب خوسيه لويس جايا في مركز الظهير الأيسر بدلاً من جوردي ألبا، بينما سيلعب في خط الهجوم جيرارد مورينو مكان داني أولمو منذ البداية.

وفي خط الوسط، يمكن أن نرى تياجو ألكانتارا منذ البداية، عكس ما حدث أمام السويد، عندما احتفظ به لويس إنريكي لغاية الشوط الثاني، أما بابلو سارابيا فمن الممكن أن يلعب مكان فيران توريس فيما سيحتفظ ألفارو موراتا بمقعده الأساسي.

وسيكون المنتخب الإسباني بحاجة إلى الفوز بالمباراة القادمة، حتى يتجنب أي مفاجآت بالجولة الأخيرة، ولكن منتخب بولندا ليس خصماً سهلاً، حيث يبحث بدوره عن الانتصار بعد خسارته ضد سلوفاكيا في مباراته الأولى.