• 04:52


برشلونة يضمن بقاء النجم المغربي ضمن صفوفه
Mostafa / 2021.06.16 / المشاهدات: 513

برشلونة يضمن بقاء النجم المغربي ضمن صفوفه


جدد نادي برشلونة عقد أحد نجومه الصاعدين، ويتعلق الأمر بالمغربي لامين يامال والذي يبلغ من العمر 14 سنة، حيث ربطه البارسا بعقد طويل الأجل، بسبب الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها.

ويلعب يامال، مع فريق برشلونة لأقل من 15 سنة، وفي كل مباراة، يخطف الأنظار، بفضل إمكانياته، وتشابه طريقة لعبه، مع ليونيل ميسي، نجم الفريق الأول للبارسا، علماً أن الموهوب المغربي يرتدي شارة القائد في فئته، ويحمل الرقم “10”.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة حافظ على خدمات النجم المغربي الشاب لامين يامال، حيث يتوقع له مسؤولو البارسا مستقبلاً زاهراً، لدرجة أن بعضهم يعتقد بأنه سيصل للفريق الأول بعمر 16 سنة، كما حدث مع أنسو فاتي.

وبذلك يضمن الفريق الكتالوني استمرار لامين يامال ضمن صفوفه، وهو الذي خسر مجموعة من المواهب في السنوات القليلة الماضية، وعلى رأسها تاكيفوسا كوبو وتشافي سيمونز الذي رحل إلى باريس سان جيرمان.

ويمتلك لامين يامال 3 جنسيات مختلفة، كونه من أصول مغربية، بالإضافة إلى غينيا الاستوائية، وأيضاً الجنسية الإسبانية (مكان الولادة)، ومن المتوقع أن تتقاتل عليه إسبانيا والمغرب لارتداء قميصيهما في المستقبل القريب.