• 07:02


أنشيلوتي يرسم خطة تقليل الإصابات في ريال مدريد
Mostafa / 2021.06.15 / المشاهدات: 366

أنشيلوتي يرسم خطة تقليل الإصابات في ريال مدريد


يبذل كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، قصارى جهده من أجل تجهيز لاعبيه للموسم الجديد، وذلك حتى لا يسقط في نفس الفخ الذي سقط فيه زين الدين زيدان خلال الموسم الماضي، عندما ضربت الإصابات جل عناصره الأساسية.

وكان ريال مدريد قد أعلن عن عودة كارلو أنشيلوتي لتدريب الفريق الملكي، خلفاً لزين الدين زيدان الذي أعلن عن رحيله دون سابق إنذار، ولكن تبين فيما بعد أن توتر علاقته مع الإدارة كان السبب الرئيس وراء استقالته.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد التقى مع المعد البدني أنطونيو بينتوس في سردينيا لوضع خطة بدنية للموسم القادم بهدف التقليل من الإصابات.

واتفق الطرفان على زيادة العمل والتحضير للحصول على أفضل نسخة من كل لاعب، ناهيك عن الاهتمام بالجانب الغذائي، وكذا العناية بعدد ساعات النوم حتى يأخذ الجسم أكبر قدر من الراحة.

وأضافت، أن الفكرة الأساسية للاستراتيجية هي مضاعفة العمل لكل اللاعبين بدون استثناء خلال الاستعدادات للموسم الجديد، لزيادة أدائهم بشكل متناسب والتخفيف من خطر الإصابات.

وسيخضع كل لاعب بشكل يومي لأشد الضوابط صرامة لمختلف المقاييس الأساسية، مثل القوة والسرعة والمقاومة والمرونة، وتعتبر هذه المتابعة الدقيقة للغاية أحد مفاتيح الخطة العالمية التي تؤدي إلى النجاح في النهاية.