• 06:42


لاعبان من مانشستر سيتي يرغبان بشدة بالانتقال إلى برشلونة
Mostafa / 2021.06.15 / المشاهدات: 685

لاعبان من مانشستر سيتي يرغبان بشدة بالانتقال إلى برشلونة


ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن بيرناردو سيلفا وجواو كانسيلو نجمي مانشستر سيتي يرحبان بفكرة الانتقال إلى صفوف برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واجتمع خوان لابورتا رئيس برشلونة إلى جانب المدير الرياضي ماتيو أليماني مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في الأسبوع الماضي، وذلك خلال إحدى بطولات الجولف التي أقيمت في مايوركا.

وكشفت العديد من المصادر عن تطرق لابورتا وجوارديولا للحديث عن إمكانية إبرام صفقات تبادلية فيما بينهم هذا الصيف، وهناك العديد من اللاعبين المطروحين على الطاولة من جانب الفريقين، يأتي على رأسهم سيرجي روبيرتو وعثمان ديمبيلي من برشلونة، وبيرناردو سيلفا وجواو كانسيلو من مانشستر سيتي.

وادعت الصحف الإنجليزية أن برشلونة ومانشستر سيتي ربما يعقدان صفقة تبادلية بينهم، يتم بموجبها انتقال بيرناردو سيلفا وكانسيلو إلى ملعب الكامب نو، بمقابل انتقال ديمبيلي وربيرتو إلى ملعب الاتحاد.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن بيرناردو سيلفا لا يمانع فكرة الانتقال إلى برشلونة، والأمر نفسه ينطبق على كانسيلو الذي سيوفر للمدرب رونالد كومان حلول عديدة كونه يمتاز بالقدرة على شغل مركزي الظهير الأيمن والأيسر.

وأضاف التقرير أن برشلونة عليه الآن إقناع ديمبيلي وربيرتو بالدخول في الصفقة التبادلية، وهذه مهمة ليست سهلة لأن كلاهما سينتهي عقده بنهاية الموسم القادم، وربما يفضلان البقاء في النادي من ثم الرحيل بصفقة حرة في صيف 2022.