• 03:57


ميلان يريد مكافأة سيمون كيير على موقفه البطولي مع إريكسن
Mostafa / 2021.06.14 / المشاهدات: 1649

ميلان يريد مكافأة سيمون كيير على موقفه البطولي مع إريكسن


قرر نادي ميلان مكافأة المدافع الدنماركي سيمون كيير بعد الموقف البطولي الذي قام به في واقعة سقوط مواطنه كريستيان إريكسن خلال مباراة الدنمارك وفنلندا يوم السبت الماضي، في الجولة الافتتاحية من بطولة أمم أوروبا – يورو 2020.

وخطف سيمون كيير الأضواء بالدور القيادي الرائع الذي قام به خلال سقوط كريستيان إريكسن مغشياً عليه، في لقطة حبست أنفاس الجماهير حول العالم، لأن اللاعب كاد أن يفارق الحياة لولا تدخل الجهاز الطبي الذي أنعش قلبه بالصدمات الكهربائية.

وكان سيمون كيير أول من وصل إلى إريكسن وقام بتعديل وضعية رأسه لمنعه من بلع لسانه، كما أنه أول من طلب تدخل الجهاز الطبي، بعدها طلب من زملائه أن يطوقوا إريكسن حفاظاً على خصوصيته من عدسات الكاميرات من جهة، وعلى مشاعر الجماهير في الملعب وخلف شاشات التلفاز من جهة أخرى، ثم توجه لمساندة زوجة إريكسن التي نزلت إلى أرضية الميدان لمعرفة ما يحدث، وأخيراً طلب الاستبدال من المباراة لكي يطمئن على حالة زميله الذي تم نقله إلى المستشفى.

وذكرت “سبورت ميدياسيت” أن ميلان يريد منح سيمون كيير شارة القيادة في الموسم القادم بعد أن ظهر بشخصية قيادية رائعة في واقعة كريستيان إريكسن.

وأوضحت الشبكة الشهيرة أنه في ظل اقتراب رومانيولي من مغادرة ميلان، والرحيل المؤكد لجيانلويجي دوناروما، فأن الجميع أصبح متفقاً على ضرورة منح شارة قيادة الفريق لسيمون كيير في الموسم المقبل.