• 03:06


دانييل ليفي يوجه تحذيرًا لـ هاري كين بشأن رحيله عن توتنهام
Mostafa / 2021.06.13 / المشاهدات: 514

دانييل ليفي يوجه تحذيرًا لـ هاري كين بشأن رحيله عن توتنهام


أكد دانييل ليفي، مالك نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أنه سيفعل ما هو أفضل للسبيرز، فيما يتعلق بمستقبل هاري كين، مهاجم وقائد الفريق اللندني.

النجم الإنجليزي اعترف في وقت سابق أنه يرغب في الحصول على ألقاب، وارتبط بالانتقال إلى مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد في الصيف الجاري.

وأوضح ليفي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي توتنهام: “لن أتحدث أبدًا عن أي لاعب معين في العلن، كل ما سأقوله هو أن خيبة أمله من عدم الفوز بالألقاب أشاركها أنا وجميع المشجعين واللاعبين، كلنا نريد الفوز”.

وشدد: “أحد العناصر التي سيتعين على فابيو باراتيتشي التعامل معها عندما يأتي هو تحديد اللاعبين الذين سيتم الاحتفاظ بهم، وسيُطلب منهم البحث عن أندية أخرى”.

وأشار بقوله: “هناك سوق انتقالات، ما نريده وما تريده الأندية الأخرى ليس من الممكن دائمًا تحقيقه، سنفعل كل ما هو مناسب للنادي”.

وحول إمكانية التعاقد مع صفقات: “يجب أن نكون واقعيين، مازلنا في جائحة، ربما كانت العواقب على هذا النادي أكثر خطورة من أي ناد آخر في الدوري الإنجليزي، أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني من الإيرادات المفقودة، الإيرادات لا يمكننا استردادها”.

واستطرد: “واجبنا حماية النادي رغم أننا نريد الفوز، سننفق (ضم صفقات) لكننا فريق مكتفٍ ذاتيًا، علينا أن نكون عاقلين”.

وأنهى: “في بعض الأحيان يعتقد المشجعون أننا يجب أن ننفق ولكن كانت هناك ظروف لم يرغب فيها المدرب في الإنفاق لضم صفقات، سنقوم باستثمارات في الفريق”.