جاري التحميل..
  • 04:50


تشيلسي يحدد أولويته في السوق ما بين هالاند و هاري كين
Mostafa / 2021.06.09 / المشاهدات: 185

تشيلسي يحدد أولويته في السوق ما بين هالاند و هاري كين


تتنافس كل الأندية الأوروبية الكبرى من أجل الحصول على خدمات المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، والذي واصل إبداعاته مع فريق بوروسيا دروتموند هذا الموسم بشكل لافت للأنظار.

يبدو من الصعب على بعض الأندية مثل ريال مدريد وبرشلونة التركيز على هالاند هذا الصيف، بينما تراقب الأندية الإنجليزية الوضع بحرص كبير.

كان أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد قد اتصل بوالد اللاعب للتعرف على موقفه، وحينها أخبره بأن اللاعب يُفضل الانتقال إلى ريال مدريد أكثر من اليونايتد.

وكشف الصحفي جيانلوكا دي مارتزيو موقف نادي تشيلسي ومانشستر سيتي من ضم هالاند، حيث أن الأخير يريد إخراج بعض لاعبيه مثل لابورت وجابرييل جيسوس قبل محاولة التوقيع مع جوهرة دورتموند.

أما رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي فهو يُفضل التركيز على ضم هاري كين من توتنهام أكثر من هالاند، حيث ستكون 70 مليون جنيه إسترليني جاهزة للتوقيع مع كين نجم توتنهام.

يحتاج المدرب توماس توخيل إلى مهاجم من نوعية هاري كين، وكان النجم الدولي الإنجليزي قد أعرب عن رغبته في مغادرة السبيرز في نهاية الموسم، لكن يجب على دانيال ليفي مالك توتنهام أن يبدي موافقته على خروجه في هذا التوقيت الصعب على ناديه.