جاري التحميل..
  • 04:22


زيدان يصدم عشاقه بقرار مفاجئ
Mostafa / 2021.06.07 / المشاهدات: 1464

زيدان يصدم عشاقه بقرار مفاجئ


صدم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، عشاقه ومحبيه بقرار مفاجئ بخصوص مستقبله في عالم التدريب.

ورحل زيدان عن كرسي تدريب الريال في نهاية الموسم المنصرم بعد حقبة ثانية في النادي الملكي، كانت أقل نجاحاً من نظيرتها الأولى.

وكانت تقارير صحفية تربط زيدان قبل رحيله عن الريال بخروجه من النادي الأبيض من أجل تولي مهمة تدريب فريقه السابق، يوفنتوس الإيطالي، خلفاً لأندريا بيرلو لكن البيانكونيري انتدب ماسيميليانو أليجري بشكل رسمي مؤخراً.

شبكة ليبرتاد ديجيتال الإسبانية أفادت مساء اليوم الأحد بأن زيدان قرر عدم تولي مهمة تدريب أي فريق في الموسم المقبل وسيخلد للراحة بعيداً عن الملاعب لموسم واحد على أقل تقدير.

وأوضح فالينتين أن زيدان لم يتعب من التدريب ولكنه قرر الانتظار لوصول الفرصة لتدريب منتخب فرنسا في أي وقت، سواء عقب بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2020” هذا الصيف، أو بعد نهاية كأس العالم في قطر، في يناير 2023.

خطة زيدان قد يقابلها صدمة أكبر، فبخلاف إمكانية وصول مدة الانتظار لأكثر من عام ونصف، فإن المدرب ديدييه ديشامب ألمح مؤخراً إلى إمكانية تجديد تعاقده عقب اليورو واستمراره لفترة أطول في كرسي تدريب الديوك.