جاري التحميل..
  • 05:56


7 لاعبين مرشحين للرحيل عن برشلونة بعد تأكيد بقاء كومان
Mostafa / 2021.06.04 / المشاهدات: 498

7 لاعبين مرشحين للرحيل عن برشلونة بعد تأكيد بقاء كومان


قرر برشلونة تجديد الثقة بالمدرب الهولندي رونالد كومان، والسماح له بقيادة الفريق في الموسم القادم، بعد أن كان هناك تفكير في إقالته والتعاقد مع مدرب جديد.

وأنهى برشلونة الموسم بشكل سيء مع رونالد كومان، ولولا لقب كأس الملك اليتيم الذي تم تحقيقه، لكان موسم المدرب الهولندي الأول كارثياً في ملعب الكامب نو.

وبدأت تضح الرؤية المستقبلية في برشلونة بعد حسم مسألة استمرار المدرب، حيث ذكرت صحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية أن هناك 7 لاعبين على وجه الخصوص متوقع رحيلهم عن صفوف الفريق هذا الصيف.

ميراليم بيانيتش: اللاعب لم يحظى بفرصة اللعب بشكل أساسي، وتم تجاهله بشكل كبير في القسم الثاني من الموسم، وكان قد أعرب عن استيائه من جلوسه على دكة البدلاء قبل بضعة أشهر، وبالتالي قد نراه يرحل عن النادي ويعود إلى الدوري الإيطالي كما تتوقع العديد من المصادر.

صامويل أومتيتي: النادي أبلغ وكيل أعمال المدافع الفرنسي بضرورة البحث عن نادٍ جديد، وأنه لا يوجد مكان لموكله في الفريق خلال الموسم القادم.

سيرجي روبيرتو: رونالد كومان يقدر وجود لاعب مثل روبيرتو في الفريق لأنه متعدد الاستخدامات، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز، لكن إدارة برشلونة لا تنوي تجديد عقده الذي سينتهي بعد عام واحد فقط، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، مما يعني أن رحيله هذا الصيف أمر وارد بقوة.

ريكي بوتش: رغم أنه يحظى بثقة مجلس إدارة النادي والجميع في برشلونة يعلق آمال كبيرة عليه، لكن كومان يفكر في التخلص من اللاعب إما على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

فرانسيسكو تريناكو: كان المهاجم البرتغالي بديلاً في معظم مباريات برشلونة، وهو يحظى بثقة المدرب رونالد كومان، لكن في ظل وجود العديد من المهاجمين في الفريق بوصول سيرجيو أجويرو وعودة أنسو فاتي من الإصابة، من المتوقع أن يفكر النادي في بيعه.

ماثيوس فرنانديز: لا توجد عروض واضحة للنجم البرازيلي الشاب، إلا أن رحيله قد يكون حتمياً، حيث لم يعتمد عليه كومان سوى في 17 دقيقة فقط، وكان اللاعب قد صرح أن المدرب لديه مشكلة شخصية معه، وأن استبعاده ليس لأسباب فنية.

جونيور فيربو: الظهير الإسباني بات يعرف أنه غير مرغوب به من قبل رونالد كومان، فقد كان يعلق آماله على تغيير المدرب، بينما الآن هو من أبرز المرشحين للرحيل سواء بالإعارة أو البيع النهائي، وذلك متوقف على العروض التي ستصل النادي.