جاري التحميل..
  • 04:24


باريس سان جيرمان يعبر مونبيليه ويتأهل لنهائي كأس فرنسا بركلات الترجيح
Mostafa / 2021.05.12 / المشاهدات: 256

باريس سان جيرمان يعبر مونبيليه ويتأهل لنهائي كأس فرنسا بركلات الترجيح


نجح نادي باريس سان جيرمان في عبور عقبة مونبيليه بصعوبة بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 بعد التعادل في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب دو لا موسون في نصف نهائي كأس فرنسا بهدفين لمثلهما.

واستحوذ باريس سان جيرمان على الكرة منذ بداية المباراة كما افتتح التسجيل مبكرًا عن طريق كيليان مبابي في الدقيقة العاشرة ليستمر تفوق الباريسيون حتى الدقيقة 45 حين استطاع جايتان لابورد معادلة النتيجة لصالح مونبيليه لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، وبعد مرور خمس دقائق من انطلاق الشوط الثاني، أعاد مبابي التقدم لباريس سان جيرمان، إلا أن سيناريو الشوط الأول تكرر مجددًا في الشوط الثاني، إذ استطاع مونبيليه تعديل النتيجة بهدف متأخر في الدقيقة 83 سجله أندي ديلور من هجمة مرتدة رائعة.

وكاد ماورو إيكاردي أن يحسم اللقاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد تسلمه كرة داخل منطقة جزاء مونبيليه ليسدد باتجاه المرمى ويخرج مدافع مونبيليه الكرة من على خط المرمى. وأهدر مويس كين ودانييلو بيريرا فرصتين خطيرتين أيضًا قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الوقت الأصلي للقاء.

ومع التعادل في الشوطين، لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، والتي تفوق فيها فريق  باريس سان جيرمان على مونبيليه بنتيجة 6-5 ليحجز بطاقة تأهله إلى نهائي كأس فرنسا وينتظر الفائز من مباراة الغد بين كل من موناكو ومفاجأة البطولة فاليير، الذي ينافس في الدرجة الرابعة.