جاري التحميل..
  • 06:00


إنتر ميلان البطل يهزم روما الجريح ويواصل سلسلة انتصاراته
Mostafa / 2021.05.12 / المشاهدات: 234

إنتر ميلان البطل يهزم روما الجريح ويواصل سلسلة انتصاراته


حقق إنتر ميلان فوزاً مستحقاً على ضيفه روما بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الأوليمبيكو” لحساب 36 من بطولة الدوري الإيطالي.

وكان إنتر ميلان قد حسم تتويجه بلقب الكالتشيو بشكل رسمي قبل جولتين من الآن، لكن هذا لم يمنعه من تقدم مباراة ممتازة ضد روما ويحقق انتصاره الرابع على التوالي.

وتقدم النيراتزوري على روما مبكراً بالهدف المميز الذي سجله مارسيلو بروزوفيتش بحلول الدقيقة 11 من عمر المباراة، وبعد 9 دقائق فقط، أحرز ماتياس فيتشينو الهدف الثاني بصناعة من زميله روميلو لوكاكو.

وبعد انقضاء النصف ساعة الأولى التي سيطر فيها إنتر ميلان بشكل مطلق، بدأ روما ينتفض ويكثف هجومه على مرمى سمير هاندانوفيتش، ونجح في تسجيل هدف التقليص عن طريق هنريك مخيتاريان.

وفرض روما ضغطاً كبيراً على إنتر ميلان خلال النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني، وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لعل أبرزها تسديدة إدين دجيكو التي ارتطمت بالقائم، لكن رجال المدرب أنتونيو كونتي دافعوا بباسلة عن مرماهم، حتى أطلق روميلو لوكاكو رصاصة الرحمة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى النقطة 88، معززاً موقفه كبطل للدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد روما عند النقطة 58 وظل في المركز السابع في سلم الترتيب.