جاري التحميل..
  • 05:05


ميلان يكتسح تورينو 7-0 ويقترب من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا
Mostafa / 2021.05.12 / المشاهدات: 316

ميلان يكتسح تورينو 7-0 ويقترب من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا


اكتسح نادي ميلان مضيفه تورينو بسباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أوليمبيكو دي تورينو في إطار الجولة 36 من بطولة الدوري الإيطالي.

وافتتح ميلان التهديف بعد 19 دقيقة من انطلاق المباراة عن طريق الظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز، قبل أن يضيف فرانك كيسي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، استمر حفل الأهداف الميلانية إذ أضاف براهيم دياز الهدف الثالث للروسونيري في الدقيقة 50، ليعود بعدها ثيو هيرنانديز ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 62.

وتكفل الكرواتي أنتي ريبيتش بتمزيق شباك أصحاب الأرض بثلاثة أهداف متتالية، فأحرز الهدف الخامس لميلان في الدقيقة 67، وأضاف السادس في الدقيقة 72، قبل أن يختتم حفل الأهداف بتسجيل الهدف السابع في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة، رفع ميلان رصيده إلى 75 نقطة ليحافظ على تواجده في المركز الثالث متعادلًا في النقاط مع أتالانتا، الذي حقق انتصارًا في الوقت نفسه بهدفين نظيفين على بينفينتو بهدفين نظيفين.

وأصبح ميلان على بعد انتصار واحد لضمان مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ليعود للبطولة، التي حمل لقبها 7 مرات، بعد غياب طويل.