جاري التحميل..
  • 06:15


برشلونة يقلص حظوظه بتعادل مخيب مع ليفانتي
Mostafa / 2021.05.11 / المشاهدات: 364

برشلونة يقلص حظوظه بتعادل مخيب مع ليفانتي


قلص برشلونة حظوظه في نيل لقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعدما سقط في فخ التعادل بنتيجة مخيبة قوامها ثلاثة أهداف لكل فريق، مساء الثلاثاء، في ملعب سيوتات دي فالنسيا بالأسبوع 36 من الدوري الإسباني.

بدأ البارسا المباراة بقوة وكان على مقربة من تسجيل الهدف الأول لولا رعونة بيدري في التصرف أمام المرمى في أول 5 دقائق، قبل أن ينجح في التقدم بهدف عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 25 بهدف جاء بشكل رائع.

طوفان البارسا الهجومي في الشوط الأول أسفر عن هدف ثان عن طريق بيدري الذي فعلها وعوض الفرصة التي أهدرها، لينتهي الشوط الأول على وقع هذا الهدف.

وعقب الاستراحة، أظهر ليفانتي رد فعل قوي ونجح في تقليص الفارق بهدف من توقيع جونزالو ميليرو في الدقيقة 57، وفي ظرف دقيقتين فقط تمكن أصحاب الأرض من تسجيل التعادل بهدف رائع بعد قطع الكرة من ميسي في وسط الملعب.

ولم يتأخر رد فعل برشلونة طويلاً، حيث أعاد الفرنسي عثمان ديمبلي البارسا للمقدمة بهدف في الدقيقة 64، قبل أن يتحصل فرينكي دي يونج على ورقة صفراء ستحرمه من المشاركة في المباراة المقبلة ضد سيلتا فيجو في الكامب نو.

وبوصول الدقيقة 83، اهتزت شباك تير شتيجن من جديد ليسجل ليفانتي هدف التعادل عن طريق سيرجيو ليون.

نقطة ترفع رصيد برشلونة للرقم 76 في المركز الثاني بجدول الترتيب بشكل مؤقت، ليفوت على نفسه تصدر الجدول قبل مواجهة أتلتيكو مدريد المتصدر مع ريال سوسيداد.