جاري التحميل..
  • 06:09


مانشستر يونايتد يصعد لنهائي الدوري الأوروبي
Mostafa / 2021.05.06 / المشاهدات: 176

مانشستر يونايتد يصعد لنهائي الدوري الأوروبي


تمكن مانشستر يونايتد من الصعود إلى نهائي الدوري الأوروبي، رغم خسارته أمام روما بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي.

واستفاد مانشستر يونايتد من فوزه في مباراة الذهاب بستة أهداف لهدفين، ليصعد إلى النهائي لأول مرة منذ 2016، عندما حصد اللقب على حساب أياكس الهولندي.

وأهدر روما هدفاً محققاً بعد تنفيذ للركلة الحرة المباشرة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تهيأت أمام قدم جانلوكا مانسيني الذي سدد كرة مباشرة تصدى لها الحارس ديفيد دي خيا ببراعة قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 14، تسديدة قوية عن طريق بيدرو لاعب روما من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وأهدر مانشستر يونايتد فرصة حقيقية في الدقيقة 20 بعد انفراد كامل من إدينسون كافاني بالمرمى حاول تسديد الكرة من أعلى الحارس أنطونيو ميرانتي إلا أن الكرة اصطدمت العارضة ومرت مباشرة إلى خارج أرضية الملعب

وافتتح اليونايتد التسجيل في الدقيقة 39، بعد تمريرة بينية متقنة من فريد باتجاه إدينسون كافاني المنطلق بشكل منفرد داخل منطقة جزاء روما والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس أنطونيو ميرانتي.

وفي الدقيقة 58، سجل روما هدف التعادل، بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيدرو بتسديدة مباشرة قوية وجدت متابعة من إدين دجيكو برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 61، سجل روما الهدف الثاني، بعد ارتباك من مدافعي مانشستر يونايتد على حدود منطقة الجزاء استغله لورينزو بيليجريني ونجح في استخلاص الكرة ومررها لزميله بريان كريستيانتي الذي سدد كرة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 69، سجل اليونايتد الهدف الثاني، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق برونو فيرنانديز بإتجاه إدينسون كافاني المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي روما داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك.