جاري التحميل..
  • 06:32


مورينيو يخطط لضم نجم ريال مدريد إلى روما
Mostafa / 2021.05.05 / المشاهدات: 549

مورينيو يخطط لضم نجم ريال مدريد إلى روما


أصبح من المؤكد رسميًا جلوس المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على مقعد المدير الفني لنادي روما الإيطالي الموسم المقبل، ليعود إلى الكالتشيو بعد أكثر من عقد من الزمن منذ رحيله عن تدريب إنتر ميلان.

وحسب موقع “دياريو جول” الإسباني، فإن المدرب الأسبق لنادي ريال مدريد الإسباني يخطط لجعل نجم الميرينجي إيسكو ألاركون أول صفقاته مع ذئاب العاصمة الإيطالية.

ولفت التقرير الإسباني إلى إمكانية رحيل نجم النادي الملكي عن سانتياجو برنابيو مقابل 30 مليون يورو، فيما يؤمن مورينيو والمدير الرياضي لروما تياجو بينتو في قدرتهما على إعادة لاعب مالاجا السابق إلى أفضل مستوياته بعد معاناته في السنوات الأخيرة داخل قلعة الميرينجي.

ومع وصول “السبيشال وان” إلى مقعد المدير الفني، يستعد نادي روما لإشعال سوق الانتقالات من أجل إعادة بناء الفريق الذي يحتل حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويدخل إيسكو أيضًا دائرة اهتمام نادي إشبيلية، إلا أن عرض الأندلسيين الذي لم يتخطى الـ 15 مليون يورو لم يكن مرضيًا بالنسبة لريال مدريد الذي اعتبره قليل جدًا.

ويرتبط إيسكو بعقد مع ريال مدريد حتى يونيو 2022، فيما خاض 27 مباراة هذا الموسم مع الفريق ساهم خلالهم في صنع هدفين ولم يسجل أي أهداف.