جاري التحميل..
  • 06:12


إيفرتون يخطط لتدعيم دفاعه بنجم برشلونة
Mostafa / 2021.05.05 / المشاهدات: 422

إيفرتون يخطط لتدعيم دفاعه بنجم برشلونة


دخل المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو، لاعب نادي برشلونة الإسباني، على رادار نادي إيفرتون الإنجليزي بقيادة مديره الفني كارلو أنشيلوتي في ظل سعي الإيطالي لتدعيم الخط الخلفي لفريقه الموسم القادم.

وقدم أراوخو أداء جيدًا هذا الموسم بألوان البلوجرانا ليلفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية، والذي يرون فيه خيارًا فعالًا للحاضر وكذلك للمستقبل.

وحسب الصحفي الإيطالي الشهير المتخصص في الانتقالات فابريتزيو رومانو، فإن إيفرتون يعتبر أحد أكبر المهتمين بالحصول على توقيع مدافع برشلونة من أجل دعم خط دفاع التوفيز الموسم القادم.

في المقابل، لا يملك النادي الكتالوني أي نية لبيع اللاعب عقب تطوره بشكل جيد ولن يفتح الباب أمام رحيله إلا في حالة تلقيه عرضًا لا يمكن رفضه، وهو أيضًا سيناريو يصعب حدوثه في عصر جائحة كورونا.

ولا يعتبر أراوخو هو أول لاعب من برشلونة يرتبط بالانتقال إلى صفوف إيفرتون العام المقبل، إذ أشارت تقارير سابقة إلى رغبة التوفيز في الحصول على خدمات النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، إذ يبقى النادي الإنجليزي مستعدًا لتقديم عرض بـ 40 مليون يورو للتعاقد معه.

وتعاون الناديان سابقًا في عدة مناسبات خلال سوق الانتقالات بالأعوام القليلة الماضية، إذ انتقل الثلاثي أندري جوميز وياري مينا ولوكاس دين من البلوجرانا إلى إيفرتون.