مانشستر سيتي يبلغ نهائي دوري الأبطال على أكتاف باريس برعاية محرز

  427    04/05/2021    20:59    Mostafa



بلغ مانشستر سيتي الإنجليزي نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما كرر الفوز على منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، وهزمه بهدفين دون مقابل، في لقاء الإياب مساء الأربعاء بملعب الاتحاد.

فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا دخل المباراة بقوة بحثاً عن هدف يريح الأعصاب ويجنبه الدخول في حسابات معقدة، بعد الانتصار ذهاباً في بارك دي برانس بهدفين لهدف.

واحتسب الحكم ركلة جزاء في توقيت مبكر لباريس قبل أن يتراجع في قراره بعد مراجعة اللقطة عبر تكنولوجيا الفيديو المساعد ” الفار”.

ولم تمر سوى دقائق بسيطة حتى تقدم السيتي بهدف حمل توقيع الجزائري رياض محرز عند الدقيقة 11، هدف انتهى على وقعه الشوط الأول رغم منع العارضة ماركينيوس من تسجيل هدف التعادل.

وازدادت متاعب باريس في الفترة الثانية بعدما كرر محرز زيارته للشباك مدوناً الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 63 من صناعة زميله فيل فودين.

وعانى باريس من نقص عددي بطرد أنخيل دي ماريا بورقة حمراء مباشرة في الدقيقة 69، لكن لوح النتيجة ظل على حاله حتى صافرة نهاية اللقاء.

وبذلك يصعد السيتي للنهائي ويواجه الفائز من مجموع مباراتي تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في إسطنبول آخر الشهر الجاري.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

   


التعليقات