إنتر ميلان وكونتي يُحددان أهدافهما في الميركاتو الصيفي

  310    04/05/2021    14:10    Mostafa



رسم إنتر ميلان تحركاته في الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يسعى المدرب أنطونيو كونتي لتعزيز صفوف فريقه حتى يكون قادراً على مناطحة كبار القارة في دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي.

وتُوج إنتر ميلان بطلاً للدوري الإيطالي هذا الموسم، بعد 11 عاماً كاملة لم يتذوق فيها طعم اللقب، ويأتي ذلك بعد تصدره لجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 82 نقطة بفارق 13 نقطة عن أتالانتا صاحب المركز الثاني.

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن أنطونيو كونتي حدد أهدافه في الميركاتو الصيفي القادم، ويتمثل الهدف الأول في التوقيع مع حارس مرمى شاب والمرشحان هما خوان موسو حامي عرين أودينيزي وماركو سيلفستري الذي يدافع عن ألوان هيلاس فيرونا.

وأضافت، أن الهدف الثاني هو التعاقد مع ظهير أيسر من الطراز الرفيع، وهناك 3 مرشحين، وهم ماركوس ألونسو وإيمرسون بالميري لاعبا تشيلسي، بالإضافة إلى فيليب كوستيك مدافع آينترخت فرانكفورت الألماني.

كما يرغب أنطونيو كونتي في تعزيز خط هجومه، من خلال التعاقد مع إدين دجيكو مهاجم روما، ولكن هناك عائق أمام حسم الصفقة، وهو تكلفة دفع راتب النجم البوسني.

ويريد إنتر ميلان أن يحافظ على لقب الدوري الإيطالي خلال الموسم القادم، وفي نفس الوقت الوصول لأدوار متقدمة في دوري أبطال أوروبا، ولكن هذا الأمر يتطلب عمقاً كبيراً في تشكيلة كونتي.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات