ليفربول يرفض إقامة مباراته ضد يونايتد غداً الأحد

  457    02/05/2021    20:29    Mostafa



 رفض نادي ليفربول إقامة مباراته ضد مانشستر يونايتد غداً الاثنين، وبالتالي ستضطر رابطة الدوري الإنجليزي لتحديد موعد آخر لتلك المواجهة التي كان من المقرر إجراؤها اليوم الأحد.

وقررت رابطة البريمرليج تأجيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد لدواعٍ أمنية، بسبب اقتحام جماهير الشياطين الحمر لملعب الأولدترافورد احتجاجاً على ملاك النادي، الأمر الذي حال دون وصول الفريقين لأرضية الملعب.

وبحسب صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، فإن بعثة نادي ليفربول غادرت فندق الإقامة في مانشستر، حيث يشدون حالياً الرحال نحو ميرسيسايد، وهو ما يؤكد رفضهم لإقامة المباراة غداً الاثنين.

وأشارت، إلى أن ليفربول يرفض رفضاً قاطعاً إقامة المباراة غداً الاثنين، بسبب اقتحام مشجعي اليونايتد غرف الملابس والتي تعتبر المنطقة الحمراء بسبب قيود فيروس كورونا.

وكان ليفربول قد أصدر بياناً رسمياً قال فيه: “نؤكد على موافقتنا الكاملة لقرار تأجيل مباراة اليوم كنتيجة للأحداث التي وقعت في ملعب أولدترافورد، السلامة العامة هي الاساس لأي قرار مع تقديم بيئة آمنة لجميع المشاركين وكان من الواضح أن ذلك لم يكن ممكنا بسبب الأحداث المتصاعدة”.

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، فيما يتواجد ليفربول بالمركز السادس بـ54 نقطة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات