برشلونة يُجدد ثقته في مُكتشف أراوخو وبيدري

  715    07/04/2021    09:26    Mostafa



في ظل سعيه الحثيث لتشكيل الهيكل الإداراي، قرر خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الجديد، الاحتفاظ بخدمات السكرتير الفني رامون بلانيس.

وسيتولى ماتيو أليماني منصب مدير كرة القدم، حيث سيُشرف على المفاوضات مع الأندية بخصوص إبرام الصفقات، فيما سيستمر رامون بلانيس في منصبه كسكرتير فني وكمسؤول عن تحديد حاجيات الفريق في الميركاتو.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن خوان لابورتا قرر مواصلة الثقة في رامون بلانيس كسكرتير فني للنادي، حيث أخبره ماتيو أليماني بأنه سوف يستمر في البارسا وسيتم تجديد عقده لمدة عامين.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن راموس بلانيس كان المسؤول الأول عن تعاقد برشلونة مع رونالد أراوخو، حيث كان يُراقبه منذ أن كان مديراً رياضياً في نادي خيتافي، وجمع عنه عدة تقارير إيجابية.

وأضافت، أن راموس بلانيس هو من أوصى برشلونة بالتعاقد مع بيدري جونزاليس رغم أن هذا الأخير لم يخض أي مباراة رسمية مع لاس بالماس.

ووصل رامون بلانيس إلى برشلونة في 2018، حيث تولى منصب نائب السكرير الفني السابق إيريك أبيدال، وبعد استقالة هذا الأخير في الصيف الماضي، تولى المدير الرياضي السابق لخيتافي مسؤولية الأمانة الفنية بالبارسا.

وكان خوان لابورتا يريد تعيين جوردي كرويف في منصب السكرتير الفني، ولكن يبدو أن الطرفين لم يتوصلا لأي اتفاق، ليُقرر رئيس البارسا الاحتفاظ بخدمات رامون بلانيس.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات