جاري التحميل..
  • 06:23


بوروسيا دورتموند يعلن موقفه من رحيل هالاند إلى ريال مدريد أو برشلونة
Mostafa / 2021.04.05 / المشاهدات: 1361

بوروسيا دورتموند يعلن موقفه من رحيل هالاند إلى ريال مدريد أو برشلونة


علق هانس- خواكيم فاتسكه، المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، على الزيارة التي قام بها والد لاعب الفريق إيرلينج هالاند ووكيله مينو رايولا إلى ناديي برشلونة وريال مدريد للتفاوض حول إمكانية انتقال اللاعب إلى صفوف أحدهما.

ويرتبط هالاند بعقد مع بوروسيا دورتموند يمتد حتى 2022، وبينما لا يملك شرطًا جزائيًا في عقده هذا العام، إلا أنه سيتضمن عقده واحدًا بداية من العام المقبل وسيبلغ 75 مليون يورو.

واجتمع والد هالاند بالإضافة إلى وكيله رايولا مع رئيس برشلونة خوان لابورتا، الخميس الماضي، كما اجتمع الثنائي في اليوم نفسه مع المدير العام لنادي ريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز، من أجل مناقشة إمكانية انتقال اللاعب إلى أحد الفريقين.

ورغم ذلك، أكد فاتسكه أن دورتموند لا يزال يرغب في الاستمرار في الاعتماد على هالاند، قائلًا في حديث لـ DAZN: “ليس لدينا خطة موازية، نحن سنتحدث مع إيرلينج ووالده ووكيله مينو رايولا”.

وأضاف: “في النهاية، نحن نريده أن يشعر بالسعادة بالتواجد معنا وتسجيل الأهداف مع بوروسيا دورتموند العام القادم، ليس هناك أي خطة أخرى”.

ويستعد هالاند، صاحب الـ 20 عامًا، لقيادة بوروسيا دورتموند في مواجهته أمام مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي سيكون فيه محط أنظار العديد من أندية أوروبا وليس فقط ريال مدريد وبرشلونة.

ويحظى هالاند باهتمام من كل من ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد في إنجلترا، فيما استبعد بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، التحرك للتعاقد مع اللاعب.