بايرن ميونخ يرد رسمياً على ارتباطه بهالاند

  351    31/03/2021    10:26    Mostafa



أزاح كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، الستار عن موقف ناديه من التعاقد مع إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وارتبط بايرن ميونخ بالتعاقد مع هالاند في الصيف القادم، حيث اشتهر النادي البافاري بالتوقيع مع أفضل المواهب في الدوري الألماني، كما حدث مؤخراً مع دايوت أوباميكانو مدافع لايبزيج.

وأكد كارل هاينز رومينيجه على أن بايرن ميونخ لن يدخل في سباق التعاقد مع إيرلينج هالاند، لأن الفريق يمتلك روبرت ليفاندوفسكي الذي ينتهي عقده في صيف 2023.

وقال رومينيجه في تصريحاته لصحيفة (بيلد) الألمانية: “لا أعرف من أين تخرج هذه الشائعات، يمكنني أن أقول شيئاً واحداً فقط؛ لدينا لاعب عالمي ومميز في هذا المركز، وهو روبرت ليفاندوفسكي، وعقده مستمر معنا حتى 2023، وقد نجدد له في ظل اهتمامه بنفسه وبتدريباته”.

وأضاف: “لماذا سنتعاقد مع هالاند ونحن نمتلك لاعباً يقترب من كسر رقم جيرد مولر الذي سجل 40 هدفاً، وفاز للتو بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم، نحن نتحدث عن لاعب يعيش في ذروة مسيرته الكرواية”.

وبذلك يكون بايرن ميونخ قد أخرج نفسه من سباق التعاقد مع إيرلينج هالاند، ليبقى الصراع منحصراً بين برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات