الأهلي يفسخ عقد ميلويفيش ويعين يوسف عنبر خلفًا له

  122    24/03/2021    16:07    Mostafa



أعلن النادي الأهلي السعودي، فسخ عقد مدربه الصربي فلادان ميلويفيش، اليوم الأربعاء، في بيان رسمي، وتعيين يوسف عنبر بدلاً منه.

وجاء ذلك بعد سلسلة طويلة من النتائج الكارثية التي قدمها الفريق في الفترة الأخيرة، إذ تعثر في 7 مباريات متتالية، بالتعادل في مباراتين والخسارة في 5 لقاءات متتالية.

وكان فلادان شد الرحال إلى بلاده الأحد الماضي، مع خروج بعض التقارير الصحفية التي أكدت أن إدارة النادي برئاسة عبدالإله مؤمنة أنهت كل شيء.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي بيانًا عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قال خلاله: “قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة إنهاء علاقته بمدرب الفريق الأول لكرة القدم، فلادان ميلويفيتش بالتراضي، وذلك بعد أن أنهى كل الإجراءات القانونية اللازمة بين الطرفين”.

وأضاف: “كما تم تكليف يوسف عنبر بالقيادة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، مع توجيه الشكر لميلوفيتش على الفترة التي قضاها مع الفريق”.

تولى فلادان تدريب الأهلي في فبراير من العام الماضي 2020 حيث قاد الفريق في 41 مباراة ببطولات “الدوري السعودي – دوري أبطال آسيا – كأس الملك”.

حقق فريق الأهلي تحت قيادة فلادان ميلويفيتش 17 انتصاراً و6 تعادلات وتلقى 18 هزيمة وسجل اللاعبون 58 هدفاً بينما استقبلت شباك الفريق 68 هدفاً.

في دوري أبطال آسيا نسخة 2020 وصل فلادان بفريق الأهلي إلى دور الـ16 لكنه لم ينجح في عبور النصر حيث خسر بهدفين دون رد في سبتمبر الماضي.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات