محمد صلاح يتعرض لصدمة جديدة.. وهاري كين المستفيد

  1124    19/03/2021    20:21    Mostafa



تعرض النجم المصري لنادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لصدمة جديدة بعدما خسر 10 ملايين يورو من قيمته السوقية ليتراجع إلى المركز الثاني في قائمة أعلى اللاعبين قيمة سوقية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان موقع ترانسفير ماركت قد نشر تحديثه الجديد للقيمة السوقية للاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر مارس الجاري، والذي شهد تراجع القيمة السوقية للعديد من نجوم البطولة، ومنهم النجمين المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي.

تراجع قيمة محمد صلاح أفقدته صدارة قائمة الأعلى قيمة سوقية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أصبحت قيمته 110 مليون يورو عوضًا عن 120 مليون يورو، في الوقت الذي حافظ فيها هاري كين على قيمته عند 120 مليون يورو لينفرد بالصدارة ويتراجع صلاح للمركز الثاني.

أما رياض محرز، فخسر كذلك 6 ملايين يورو من قيمته السوقية لتتراجع قيمته من 48 مليون يورو إلى 42 مليون يورو ويتراجع إلى المركز 47 في قائمة الأعلى قيمة سوقية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أما الأكثر تراجعًا من ناحية القيمة السوقية فكانا نجمي ليفربول ومانشستر سيتي ساديو ماني وكيفين دي بروين، إذ خسرا 20 مليون يورو من قيمتهما ليخسرا بدورهما الصدارة المشتركة لقائمة الأعلى قيمة في البريميرليج ويتراجعا إلى المركزين السادس والخامس، على الترتيب.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات