• 06:08


راموس يكشف موقفه من الانتقال إلى برشلونة
Mostafa / 2021.03.11 / المشاهدات: 2788

راموس يكشف موقفه من الانتقال إلى برشلونة


يرفض سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، فكرة ارتداء قميص برشلونة في حال رحيله عن الفريق الملكي خلال الفترة القادمة، مشدداً في سياق آخر، إلى أنه لم يتأثر بخروج البارسا من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في الصيف القادم، ولم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق رسمي لتجديد عقده مع النادي الملكي، وهناك تقارير تؤكد قرب رحيله نحو باريس سان جيرمان الفرنسي أو مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال راموس، خلال العرض الأول لفيلم (أسطورة سيرجيو راموس) التابع لشبكة أمازون: “لن أوقع للبارسا ولو بمال العالم كله. [الصحفي] حتى لو حصلت على راتب ميسي 50 مليون يورو؟ أعتقد أن ميسي يحصل على 70 مليون يورو، أليس كذلك”.

وتابع: “لدي عاطفة تجاه لابورتا، التقيت به مرة وأحببته حقاً، لكن من المستحيل أن ألعب لبرشلونة، هُناك أشياء لا تشترى بالمال، كاسياس، راموس، راؤول لن يلعبوا لبرشلونة وكذلك ميسي، إنييستا وبيكيه لن يلعبوا لريال مدريد”.

وبخصوص ميسي، قال راموس: “عانينا منه كثيراً، إذا وقع لريال مدريد، سأترك له منزلي في الأسابيع الأولى كي يسكن فيه حتى يستقر في منزله الجديد”.

وأضاف: “الناس يحكمون عليك حسب عمرك لكن دائماً ما قلت أن الحُكم يجب أن يكون حسب الأداء، هُناك عدة أمثلة: ميسي، كريستيانو، أسباس وأنا”.

وحول مباريات الكلاسيكو الساخنة في عهد جوزيه مورينيو، قال راموس: “مورينيو كان يعتقد أنه ليس من الجيد مُعانقة المنافس بعد الهزيمة، لكن المنتخب الوطني كان فوق كل شيء. تعاهدنا ألا نعتدي على بعضنا البعض”.

واختتم بالحديث عن إقصاء برشلونة: “هناك إحساس بالرضى لدى رؤية برشلونة يغادر دوري الأبطال، وذلك طبيعي باعتباره غريمنا. كما أن هناك نافاس يلعب في باريس سان جيرمان”.