جاري التحميل..
  • 04:15


شرط برونو فيرنانديز لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد
Mostafa / 2021.03.10 / المشاهدات: 430

شرط برونو فيرنانديز لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد


أثار النجم البرتغالي برونو فيرنانديز حالة من القلق داخل أروقة ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما ربط تجديد عقده مع الشياطين الحمر بشرط يجب تحقيقه.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن فيرنانديز ليس واثقًا من رغبته في الاستمرار في صفوف الشياطين الحمر، ولفتت الصحيفة إلى أن برونو فيرنانديز ربط تجديد عقده مع الشياطين الحمر بالاطلاع أولًا على المشروع الرياضي المستقبلي للنادي، في الوقت الذي تقدم له النادي بعرض لتجديد عقده مقابل الحصول على ضعف راتبه.

ويحصل برونو فيرنانديز حاليًا على راتب أسبوعي يبلغ 100 ألف جنيه إسترليني، بينما يرفع العرض المقدم من مانشستر يونايتد راتب اللاعب إلى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه ورغم أن الرقم المعروض من مانشستر يونايتد على نجمه سيزيد بإضافة بعض الحوافز، إلا أن صاحب الـ 26 عامًا سيبقى بعيدًا كثيرًا عن اللاعبين الأعلى أجرًا في النادي دافيد دي خيا، والذي يحصل على 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وبول بوجبا، الذي يحصل على 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ويبقى اللاعب البرتغالي مرتبطًا بعقد يمتد حتى 2025 مع مانشستر يونايتد بعد انضمامه إليه في يناير 2020 لمدة خمس مواسم ونصف، فيما يتضمن العقد بندًا يتيح تمديده لموسم إضافي.