جاري التحميل..
  • 04:56


إحصائية تدعو برشلونة للتفاؤل ضد سان جيرمان
Mostafa / 2021.03.10 / المشاهدات: 392

إحصائية تدعو برشلونة للتفاؤل ضد سان جيرمان


يستضيف ملعب حديقة الأمراء، مساء اليوم الأربعاء، المباراة المنتظرة بين برشلونة وباريس سان جيرمان، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى برشلونة لتحقيق ريمونتادا جديدة على حساب باريس سان جيرمان، بعدما تفوق الفريق الفرنسي بملعب “كامب نو”، قبل أسبوعين، بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتعد ريمونتادا 2017، من أشهر المباريات التي جمعت الفريقين، حيث انهزم البارسا برباعية نظيفة في الذهاب ولكنه قلب الطاولة على رفاق أنخيل دي ماريا بستة أهداف لهدف في موقعة الإياب.

وسيكون برشلونة بحاجة للفوز بفارق 4 أهداف مساء اليوم، وهي مهمة شبه مستحيلة، نظراً للفارق الفني بين الطرفين، وكذا هشاشة دفاع الفريق الكتالوني الذي لن يصمد كثيراً أمام سرعات كيليان مبابي، صاحب الهاتريك في الذهاب.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فهناك إحصائية تدعو مشجعي برشلونة للتفاؤل قبل مواجهة باريس سان جيرمان، فقد سجل البارسا 4 أهداف أو أكثر في 20% من المباريات هذا الموسم (8 من أصل 40 مباراة رسمية).

وأضافت، أن في دوري أبطال أوروبا فعلوا ذلك في 2 من المباريات السبع، حيث فاز على فيرينكفاروس بخمسة أهداف لهدف، فيما هزم دينامو كييف برباعية نظيفة، وهي نفس النتيجة التي يحتاجها البلاوجرانا اليوم لحجز بطاقة العبور.