ميلان يستفيق بثنائية رائعة في مرمى هيلاس فيرونا

  145    07/03/2021    16:01    Mostafa



نجح فريق ميلان في العودة من ملعب ماركو انتونيو بينتيجودي بالنقاط الكاملة بعد التغلب على فيرونا بهدفين نظيفين في منافسات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي.

سجل لميلان كلاً من راضي كرونيتش ودييجو دالوت، ليرفع رصيده للنقطة رقم 56 في المركز الثاني بجدول الترتيب خلف الإنتر بـ 3 نقاط، بينما توقف رصيد فيرونا عند 38 نقطة.

بدأت المباراة قوية من الجانبين، ووجد الروسونيري صعوبة في السيطرة على وسط الملعب مع ضغط كبير من رجال المدرب يوريتش والذين أحرجوا الروسونيري في بعض المرات.

ولكن عند الدقيقة 27 فاجئ راضي كرونيتش الجميع بتنفيذ رائع للركلة الحرة لتسكن الكرة المقوسة شباك الحارس ماركو سيلفستري.

حاول فيرونا الرد بقوة عبر هجمات زاكاني ولاسانيا لكن دفاع الروسونيري كان صلباً، وفي الشوط الثاني نجح ميلان من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 50 من مراوغة وتسديدة رائعة للمدافع الأيسر ديوجو دالوت التي سكنت كرته الشباك.

وبعد تقدم ميلان بهدفين هاجم فيرونا بقوة، بينما اعتمد الروسونيري على مرتدات رافائيل لياو وكرونيتش وكان بإمكانهم إضافة هدف ثالث مع دخول هاوجي مكان كاستييخو.

كان روما قد تفوق ظهر اليوم على جنوى بصعوبة بهدف لجينالوكا مانشيني مدافع الذئاب، ليرتفع رصيد روما إلى 50 نقطة في المركز الرابع خلف يوفنتوس بنقطتين.

بينما حقق كروتوني فوزاً ثميناً على تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدفين لينعش آماله ولو بشكل بسيط، لكنه بقى في المركز الأخير برصيد 15 نقطة بينما بقى رصيد تورينو 20 نقطة في المركز الثامن عشر.

بينما انتهت مباراة فيورنتينا وبارما على ملعب آرتيميو فرانكي بالتعادل الإيجابي 2\2 بين الفريقين، ولكنها نتيجة لا تفيد الفريقين حيث بقى بارما في المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة وظل فيرونا في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات