مقصية جيرو تنصر تشيلسي على أتلتيكو مدريد في إسبانيا

  121    23/02/2021    22:05    Mostafa



حقق فريق تشيلسي الإنجليزي بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل فوزاً ثميناً للغاية على حساب مستضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو في ذهاب الدور الستة عشر من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل تشيلسي انتصاراً ثميناً للغاية خارج الديار سوف يساعده كثيراً على تحقيق هدفه بالتأهل للدور القادم ربع النهائي من خلال مباراة العودة بعد ثلاثة أسابيع في ملعب ستامفورد بريدج.

المباراة بدأت بشكل بطئ للغاية في ولفترة طويلة حيث من المعروف أن أسلوب أتلتيكو مدريد يعتمد دائماً على الشكل الدفاعي الحذر حتى لو كان على ملعبه.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد أداء ليس بالسيء لفريق تشيلسي الذي حاول على المرمى أكثر من أصحاب الأرض أتلتيكو مدريد.

وفي الشوط الثاني واصل تشيلسي محاولاته وضغطه على أتلتيكو مدريد من أجل المحاولة في خطف هدف ثمين يسهل عليه المهمة في مباراة الإياب.

وبالفعل في الدقيقة 71 وفي ظل غفلة من دفاع أتلتيكو مدريد، استغل المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو دربكة في منطقة الجزاء لترتقي الكرة ومعها جيرو بمقصية خرافية سكنت شباك الحارس يان أوبلاك.

وفشل أتلتيكو مدريد في العودة للقاء من جديد على الرغم من تغييرات المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، لينتهي اللقاء بهدف جيرو الذي وضع الأتلتي في أزمة قبل مباراة العودة على ملعب ستامفورد بريدج.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

   


التعليقات