النصر يحسم ديربي الرياض أمام الهلال بـ “لدغة” مارتينيز

  67    23/02/2021    20:01    Mostafa



حسم فريق النصر “ديربي الرياض” أمام الهلال، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورفع النصر رصيده للنقطة 28 تقدم بها إلى المركز الثامن في جدول ترتيب دوري المحترفين، فيما تجمد رصيده الهلال عند 36 نقطة في وصافة المسابقة.

شهد الشوط الأول ندية كبيرة بين الفريقين، حيث بدأ الهلال المباراة بسرعة كبيرة وضغط قوي، وكاد أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الخامس عن طريق لوسيانو فييتو لكن برادلي جونز تصدى له ببراعة.

وواصل الفريق الهلالي الضغط دون من الجهة اليمنى عن طريق الثعبان أندريه كاريلو الذي أرسل عرضية في غاية الخطورة للفرنسي بافتيمبي جوميز لكنه أهدر فرصة هدف محقق بغرابة شديدة.

وافتتح مارتينيز التسجيل في المباراة بالدقيقة 21 من الشوط الأول بعد تمريرة سحرية من البرازيلي بيتروس.

وانفرد مارتينيز بحارس المرمى عبدالله المعيوف لكنه وضعها بسهولة بعدما استلم الكرة بشكل رائع.

بعد الهدف تراجع الفريق النصراوي للخلف بشكل أكبر، تاركًا الكرة للهلال الذي ظل يحاول من الجهة اليمنى والعمق لكنه فشل في التسجيل وسط استبسال الدفاعات النصراوية.

وحاول النصر على استحياء تسجيل الهدف الثاني بانطلاقات من الجهة اليسرى عن طريق نورالدين أمرابط ومن العمق عن طريق بيتروس ورائد الغامدي، لكنهم فشلوا في تشكيل أي خطورة تذكر لينتهي الشوط بتقدم “العالمي”.

شهد الشوط الثاني بداية قوية أيضًا من الهلال الذي كان يرغب في التعويض وتسجيل هدف التعادل لكن تنظيم النصر والوقوف بشكل مميز في الملعب منع ذلك.

الشوط الثاني شهد سيطرة هلالية على مجريات الأمور وظل النصر يلعب على المرتدات، وكاد أن يضيف الهدف الثاني عن طريق رائد الغامدي في الدقيقة 51.

الغامدي مر من المدافع علي البليهي ببراعة شديدة لكن الحارس عبدالله المعيوف أغلق عليه كل شيء ومنعه من إضافة الهدف الثاني.

وكاد بيتي مارتينيز أن يسجل هدفه الثاني في المباراة بعدما سدد ضربة حرة مباشرة بطريقة مميزة للغاية في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

على الجانب الآخر، حاول الهلال الاختراق من الجهة اليمنى عن طريق كاريلو، لكن استبسال الدفاعات التصراوية منعت ذلك، لتنتهي المباراة بفوز “العالمي”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات