الزمالك يتعادل سلبيًا أمام توينجيت

  83    23/02/2021    17:59    Mostafa



حصد فريق الزمالك النقطة الثانية في مجموعته بدوري أبطال أفريقيا، بعدما كرر نتيجة التعادل السلبي للمباراة الثانية على التوالي.

وبعد تعادل سلبي في الجولة الأولى مع مولودية الجزائر، واصل الأبيض العزف على نفس النتيجة بتعادل مماثل مع مضيفه تونجيت السنغالي، في مباراة متوسطة المستوى وعشوائية فنيا.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى بنتيجة سلبية، وعشوائية نسبية من الفريقين، وبرزت أبرز محاولات الزمالك في كرة من حمزة المثلوثي الذي توغل ومرر إلى المنفرد أسامة فيصل لكن حارس الفريق السنغالي أنقذ الموقف.

واستحوذ الزمالك على الكرة في الكثير من أوقات المباراة، بينما اقترب الفريق السنغالي من مرمى جنش في أكثر من محاولة أبرزها تسديدة في الدقيقة 30 علت العارضة بقليل من ضربة حرة، وأيضا توغل من المهاجم ضيوف وعرضية أخطأ الدفاع التعامل معها لتتحول إلى ركنية.

في الشوط الثاني استغل الزمالك التراجع السنغالي وعدم وجود رغبة حقيقية من أصحاب الأرض في تحقيق التقدم أو على الأقل الجرأة الهجومية، ليمتلك الكرة بشكل أكبر، ويحاول تشكيل خطورة.

وجاءت أبرز المحاولات برأسية أسامة فيصل تصدى لها الحارس وحولها إلى ركنية في الدقيقة 61.

وأجرى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك تبديلين في الدقيقة 64 بنزول عبدالله جمعة بدلا من أفضل لاعبي فريقه أحمد فتوح، فيما شارك حسام أشرف على حساب أحمد سيد زيزو المختفي هجوميا.

وفي الدقيقة 69 كانت أخطر وأقرب فرص تونجيت بجملة مشتركة وصلت للبديل حاجي فال أمام المرمى مباشرة وفي غياب الدفاع لكنه سدد كرة عالية.

ودفع باتشيكو بتبديلين جديدين حيث شارك إمام عاشور على حساب أشرف بن شرقي، ولعب مروان حمدي على حساب أسامة فيصل.

لم يتغير الحال كثيرا في الشكل الهجومي، بل زادت الكرات المقطوعة والهجمات غير المكتملة في الشق الهجومي للزمالك.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات