راموس يُبلغ ريال مدريد بانتقاله إلى فريق أجنبي

  617    23/02/2021    15:55    Mostafa



لا يزال الغموض يلف مستقبل سيرجيو راموس مع ريال مدريد، حيث لم يتوصل الطرفان حتى الآن لاتفاق نهائي من أجل تجديد العقد الذي سينتهي في الصيف القادم.

ويُصر راموس على تحسين راتبه السنوي رغم معاناة ريال مدريد من أزمة مالية بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا، كما يُطالب بتجديد عقده لموسمين، فيما عرض عليه النادي الملكي تمديد ارتباطه لموسم واحد فقط، مع الاحتفاظ بنفس راتبه السابق.

وبحسب إذاعة “كواترو” الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز التقى بمدافع الفريق سيرجيو راموس في فالديبيباس صباح اليوم، وتحدثا بشكل ودي، ولكنهما لم يتطرقا لمسألة تجديد العقد، إلا أن كلا الطرفين يعتقدان أنه كلما مر الوقت، زادت احتمالية عدم التمديد.

وأضافت الإذاعة المذكورة، أن سيرجيو راموس أخبر النادي الملكي بالفعل أنه سيلعب في صفوف فريق أجنبي بالموسم المُقبل، أي أنه لن يستمر في مسابقة الدوري الإسباني.

ويحاول راموس معرفة الأفضل لمستقبله، فإما التوقيع على العقد الذي قدمه له ريال مدريد والتركيز على العودة من الإصابة، أو تاجيل ذلك إلى وقت آخر واختيار أفضل عرض خارجي.

ويبدو باريس سان جيرمان من أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع سيرجيو راموس، خاصةً بعد بعد رحيل تياجو سيلفا خلال الموسم الماضي لصفوف تشيلسي.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات