لابورتا يحسم مستقبل رونالد كومان مع برشلونة

  333    23/02/2021    14:56    Mostafa



قال خوآن لابورتا، المرشح لرئاسة نادي برشلونة، إن رونالد كومان سيبقى في الفريق الكتالوني إذا تحسنت النتائج فيما تبقى من الموسم، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه فخور بفترته السابقة في رئاسة البلاوجرانا.

وتراجعت نتائج برشلونة مؤخراً، حيث انهزم الفريق أمام إشبيلية في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ثم سقط برباعية ضد باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، كما تعادل مع قادش في الدوري الإسباني يوم الأحد الماضي.

وقال لابورتا في تصريحات صحفية اليوم: “سأعمل على أن أجعل النادي يتمتع باستدامة مالية، من خلال الحوافز والدوافع وإعادة السعادة ورسم الفرحة على وجوه محبي برشلونة، كانت لدينا الكثير من الإنجازات سابقاً، خلهذا السبب وعدت المشجعين بأن تكون هناك قيادة ورئاسة قوية للنادي”.

وتابع: “أنا فخور للغاية بأن التركة التي خلفتها لبرشلونة تتحدث عن نفسها، قمت برفع النادي منذ 2003 إلى 2010، هي أفضل تركة في تاريخ النادي، كان نادياً قوياً ومرجعية لكرة القدم برمتها، وكانت المباريات التي لعبناها موضع فخر لأندية كثيرة”.

وعن مستقبل كومان، قال: “بالنسبة له الأمر يعتمد على ما ستؤول إليه الأمور، عندما أصل سوف أنظر بالعقد الخاص بالمدرب وفي نهاية الموسم سأقرر مصيره بناء على النتائج وأدائه وطريقة اللعب وكيفية تطويرها”.

واختتم بالقول: “أما ليونيل ميسي، فإننا نأمل أن يتفهم وضع نادينا وسأعمل على أن يستمر، وسوف يكون مصدر عون لنا للسنوات العشر القادمة”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات