عمالقة أوروبا يتنافسون على التعاقد مع سيرجيو أجويرو مجاناً

  236    23/02/2021    11:58    Mostafa



ذكرت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام أكبر من فريق أوروبي كبير بالتعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وانتقل الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ابن 32 عاماً للعب في صفوف مانشستر سيتي صيف عام 2011، قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني بمبلغ 40 مليون يورو.

وأصبح بعدها النجم الأرجنتيني من أساطير مانشستر سيتي، والهداف التاريخي للفريق الإنجليزي، وحصد معه على العديد من البطولات المحلية.
وأشارت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية إلى أن عقد سيرجيو أجويرو سينتهي مع مانشستر سيتي في الصيف المقبل، ويبدو بأنه لا يرغب في الاستمرار أكثر من ذلك مع السيتيزين.

وأكملت الصحيفة أن النجم الأرجنتيني عانى الأمرين من الإصابات المتكررة، بمشاركته في تسع مباريات فقط هذا الموسم، ويرغب أجويرو في خوض تجربة جديدة في مكان آخر.

وأوضحت الصحيفة أن هناك أربعة أندية كبرى ترغب في الحصول على خدمات سيرجيو أجويرو مجاناً، وهم “باريس سان جيرمان الفرنسي، وبرشلونة الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي، وأيضاً يوفنتوس”.

وأضافت الصحيفة أن حتى الآن لم يحسم سيرجيو أجويرو قراره بعد بشأن هوية فريقه الجديد، حيث تتحدث الأخبار عن تفكيره في برشلونة للتواجد بجانب صديقه ليونيل ميسي الذي سينتهي عقده هو الآخر في الصيف المقبل.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات