ميندي: ريال مدريد لن يكتفي بالدفاع ضد أتالانتا

  101    23/02/2021    10:21    Mostafa



أكد الفرنسي فيرلاند ميندي مدافع ريال مدريد على صعوبة مباراة فريقه ضد أتالانتا التي ستقام يوم غد الأربعاء في معقل الأخير، وذلك ضمن إطار ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح فيرلاند ميندي أن ريال مدريد يدرك تماماً القوة الهجومية الضاربة التي يملكها أتالانتا، ولذلك سيكون هناك تركيز على الجانب الدفاعي، لكن في الوقت ذاته، أوضح أن الفلسفة الهجومي المعتادة لن تتغير، حيث سيحاول الفريق الهجوم بشتى الطرق من أجل تسجيل الأهداف.

وقال ميندي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “سبق أن شاهدت مباريات لأتالانتا، إنه يسجل الكثير من الأهداف، بالأخص عندما يلعب على أرضه، وإنه يبحث دائماً عن وضع المهاجم في مواجهة واحد ضد واحد”.

وتابع “إنهم سيهاجموننا كما يفعلون دائماً، ويتوجب علينا الدفاع بشكل جيد، لكننا سنبحث أيضاً عن مهاجمتهم في مناطقهم”.

وأوضح المدافع الفرنسي أن الغيابات العديدة للإصابة ليست عذراً في مباراة أتالانتا، مشيراً إلى أن الفريق يجب أن يتأقلم مع الظروف الحالية، وبالأخص مع غياب كريم بنزيما.

وأردف قائلاً “الإصابات؟ علينا أن نمضي قدماً مع اللاعبين المتاحين لدينا لتحقيق نتيجة إيجابية، ريال مدريد هو ريال مدريد، هذا الفريق يمنحك شيئاً خاصاً، سوف نذهب إلى هناك من أجل الفوز وتقديم مباراة جيدة، سوف نحاول التسجيل بالطبع، لكن المفتاح هو التركيز”.

وأنهى ميندي حديثه “غياب بنزيما؟ سوف يتعين علينا إيجاد حل للتسجيل بدونه، لكن يجب أن نمضي قدماً، ليس لدينا أي خيار آخر”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات