مرشح الرئاسة يلهب حماس الجماهير: برشلونة سيتعاقد مع 3 نجوم

  305    22/02/2021    12:59    Mostafa



ألهب توني فريتشا، مرشح رئاسة برشلونة، حماس الجماهير بقوله إن النادي سيتعاقد مع ثلاثة نجوم من العيار الثقيل في الفترة المقبلة.

ويدخل فريتشا سباق الانتخابات الرئاسية في برشلونة والذي سيبدأ في شهر مارس المقبل، على أمل أن ينجح في الظفر بمقعد الرئاسة وقيادة المشروع الجديد في النادي الكتالوني.

صحيفة ماركا الإسبانية نشرت تصريحات لفريتشا، مساء اليوم الإثنين، قال خلالها ” نحن نعمل منذ وقت طويل، ويمكن التأكيد أننا أتممنا اتفاقية مع مستثمر سيضخ 250 مليون يورو للخزينة، ولكن بالطبع يجب أن يوافق مجلس الإدارة على الأمر، وحينها سيكون لدينا القوة المالية التي تجعلنا قادرين على اتخاذ القرارات الرياضية، في موسم 2021 -2022 سنتعاقد مع ثلاثة نجوم، اثنين في الهجوم وثالث في الدفاع”.

ويلمح فريتشا إلى أن المبلغ لن يكون متاحاً إلا من خلاله حال نجاحه في الحصول على منصب الرئيس، مفيداً بأن الصفقات الثلاث ستكون قوية للغاية لتدعيم الهجوم ودفاع البارسا في الموسم المقبل.

وأضاف فريتشا في تصريحاته متحدثاً عن ليونيل ميسي ” لقد أعطى لبرشلونة أكثر مما أعطاه النادي، لقد تحدثت مع البيئة المحيطة به ولكن ليس بشكل شخصي، فرصة استمراره معنا مازالت متاحة”.

واستمر في تصريحاته “الدخل انخفض إلى 350 مليون يورو وميسي مدرك ذلك، لكني لم أحصل من قبل على عقده مع النادي، أبداً”.

وعن الصفقات الممكنة في الصيف قال” تحدثنا عن الأمر، البارسا سيكون لديه فريق تنافسي عكس الوضع الحالي، كل شيء سيكون نتيجة للعمل الجاد”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات