مانشستر يونايتد يهزم نيوكاسل ويُواصل مطاردة السيتي

  88    21/02/2021    21:36    Mostafa



تمكن نادي مانشستر يونايتد، من تحقيق فوز مهم على حساب نيوكاسل يونايتد، بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني، بفارق 10 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، فيما توقف رصيد نيوكاسل يونايتد عند 25 نقطة بالمرتبة السابعة عشر.

وقص مانشستر يونايتد شريط التهديف في الدقيقة 30، بعدما تلاعب ماركوس راشفورد بأحد مدافعي نيوكاسل يونايتد، قبل أن يسدد كرة أرضية قوية من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء في الزاوية الضيقة، ولجت الشباك بكل سلاسة.

ونجح نيوكاسل يونايتد في إحراز هدف التعادل عن طريق سانت ماكسيمين في الدقيقة 36، بعدما تابع كرة عرضية أبعدها هاري ماجواير بصورة خاطئة، حيث سددها نجم الضيوف بقوة في شباك ديفيد دي خيا.

وتمكن مانشستر يونايتد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 56، بعدما أرسل نيمانيا ماتيتش كرة إلى دانيال جيمس الخالي من الرقابة داخل مربع العمليات، ليسدد كرة قوية في الزاوية البعيدة، سكنت شباك نيوكاسل بنجاح.

وفي الدقيقة 74، حصل فريق الشياطين الحمر على ركلة جزاء بعدما تعرض ماركوس راشفورد للعرقلة داخل مربع العمليات، ليتقدم لها برونو فيرنانديز ويضعها في الشباك، معلناً عن فوز فريقه بثلاثة أهداف لهدف.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
هيلاس فيرونا

Image
يوفنتوس
شاهد المباراة

Image
نيوكاسل يونايتد

Image
وولفرهامبتون
شاهد المباراة