مواجهة جديدة نارية بين لوكاكو و إبراهيموفيتش

  170    21/02/2021    09:48    Mostafa



ينتظر جمهور كرة القدم الإيطالية لقاء ديربي ميلانو عصر اليوم وهي مباراة تعني بالصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

سيحاول ميلان أن يسترد طاقته ومعنوياته بعد الخسارة أمام سبيزيا في الأسبوع الماضي وخسارة الصدارة لصالح إنتر أنتونيو كونتي حيث أصبح خلفه بفارق نقطة واحدة.

تنطلق المباراة في الساعة الرابعة عصراً يوم الأحد، وهي مباراة تحمل إثارة فقط ليس فقط لأنها على صدارة الترتيب أو أنها في ديربي الغضب الشهير.

حيث ستكون مباراة الديربي اليوم فرصة جديدة لمشاهدة إبراهيموفيتش ولوكاكو وجهاً لوجه، بعد أن شهد الديربي الاخير في الكأس تبادل الكلمات القوية والإهانات بينهما وكان بها بعض المشاكل القديمة التي كانت بينهما عندما كانا زميلين في فريق مانشستر يونايتد.

وذكر موقع فوتبول إيتاليا بعض هذه الكواليس وأهمها ان زلاتان قال بالفعل في أحد المقابلات قديماً بأنه عرض على لوكاكو مكافآة نقدية إذا تمكن من لمس الكرة واستقبالها من المرة الأولى بشكلٍ جيد في التدريبات، لأنه كان محباً بسبب افتقار النجم البلجيكي للجودة الفردية وأطلق عليه أثناء المباراة الأخيرة لقب “الحمار الصغير”.

وزادت المواجهة حدة قبل أن يتم طرد زلاتان إبراهيموفيتش أثناء الديربي بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وهي المباراة التي انتهت بفوز الإنتر بسبب هدف كريستيان إريكسن الجميل من ركلة حرة مباشرة في نهاية المباراة.

وتم فتح تحقيق من قبل المدعي العام للاتحاد الإيطالي مؤخراً فيما حدث بينهما، وأكد إبراهيموفيتش أنه لا يوجد مكان للعنصرية في عالمه رغم قوله له عبارة “اذهب واتصل بأمك وافعل الشعوذة الأفريقية”، وهي عبارة قد تحمل صورة نمطية عنصرية.

ولكن في النهاية أكد لوكاكو في التحقيق أنه لم يرى كلاماً عنصرياً في حديث إبراهيموفيتش له، رغم أن وسائل الإعلام البريطانية كشفت أن لوكاكو عندما كان في إيفرتون رفض التوقيع على عقد جديد لأنه تلقى مكالمة هاتفية من والدته والتي كانت قد أرسلت إشارات له بعدم التوقيع قبل أن ينتقل المهاجم البلجيكي الدولي لمانشستر يونايتد في ذلك الصيف.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

   


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
هيلاس فيرونا

Image
يوفنتوس
شاهد المباراة

Image
نيوكاسل يونايتد

Image
وولفرهامبتون
شاهد المباراة