هدف ليفاندوفسكي يفشل في إنقاذ بايرن ميونخ من السقوط أمام إينتراخت فرانكفورت

  112    20/02/2021    16:42    Mostafa



سقط نادي بايرن ميونخ أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كومرزينك أرينا في إطار الجولة 22 من الدوري الألماني.

ونجح أصحاب الأرض في التقدم أولًا في الدقيقة 12 عن طريق دايتشي كامادا قبل أن يضيف الهدف الثاني عن طريق أمين يونس في الدقيقة 31، لينهي الشوط الأول  بالتقدم بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، استطاع بايرن ميونخ تقليص النتيجة عن طريق هدافه البولندي روبيرت ليفاندوفسكي بهدف  في الدقيقة 53، إلا أن البافاري لم ينجح في زيارة شباك خصمه مجددًا لينتهي اللقاء بفوز إينتراخت فرانكفورت 2-1.

وبهذه النتيجة، رفع إينتراخت فرانكفورت رصيده إلى إلى 42 نقطة محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني، فيما تجمد رصيد بايرن ميونخ عند النقطة 49 ليحافظ على الصدارة رغم الهزيمة.

وشهد اليوم أيضًا عدد من مباريات الدوري الألماني، إذ فاز شتوتجارت على كولن بهدف نظيف أحرزه ساسا كالادزيتش، وتفوق ماينز بهدفين، أحرزهما كريم أونيسيو وكيفين ستوجر، مقابل هدف، سجله لارس ستيندل، على بوروسيا مونشنجلاباخ، كما انتصر يونيون برلين بهدف نظيف سجله جريسشا بورميل على فرايبورج.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
هيلاس فيرونا

Image
يوفنتوس
شاهد المباراة

Image
نيوكاسل يونايتد

Image
وولفرهامبتون
شاهد المباراة