وزيرة الرياضة الفرنسية تترجى مبابي للبقاء في باريس سان جيرمان

  316    19/02/2021    21:05    Mostafa



يبدو أن مستقبل النجم كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، قد أصبح مسألة تهم الدولة الفرنسية على أعلى المستويات بعدما قامت وزيرة الرياضة روكسانا ماراسينيانو بترجيه للبقاء في صفوف فريقه.

وتحدثت ماراسينيانو عن إمكانية رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني أو ليفربول الإنجليزي عقب تألقه أمام برشلونة في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا وتسجيله ثلاثية من رباعية فريقه في شباك الكتلان.

وناشدت الوزيرة مبابي عبر “فرانس إنفو”: “كيليان، ابقى في فرنسا، نحن نود الاستمرار في مشاهدتك بهذه الطريقة، نحن نحتاجك، الجمهور يحتاجك، باريس سان جيرمان يحتاجك والشباب يحتاج أن يكون لديه قدوة مثلك. اليوم، لا تغادر فرنسا، ابق في فرنسا”.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ورغم دخوله في مفاوضات للتجديد مع باريس سان جيرمان، إلا أنه لم يحسم قراره بعد، فيما أشارت صحيفة “لو باريزيان” في تقرير سابق لها إلى أنه في حال اتخاذه قرارًا بالرحيل عن الفريق فسيطلب النادي الفرنسي الحصول على 200 مليون يورو.

ويعتبر مبابي هو الهدف الأول لريال مدريد، في الوقت الذي يحظى فيه كذلك باهتمام من ليفربول، فيما قد تقف الأزمة الاقتصادية التي تسببت فيها جائحة كورونا عائقًا أمام قدرة النادي الإسباني في التعاقد مع اللاعب، إذ قد يلجأ إلى الانتظار لعام إضافي من أجل الحصول على خدماته مجانًا مع انتهاء عقده.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
هيلاس فيرونا

Image
يوفنتوس
شاهد المباراة

Image
نيوكاسل يونايتد

Image
وولفرهامبتون
شاهد المباراة