4 أولويات لباريس سان جيرمان قبل التعاقد مع ميسي

  304    19/02/2021    19:08    Mostafa



منذ أعلن النجم ليونيل ميسي رغبته في الرحيل عن فريقه برشلونة الإسباني، الصيف الماضي، أكدت العديد من التقارير أن باريس سان جيرمان سيكون هو الوجهة المنتظرة لقائد النادي الكتالوني، إلا أن الفريق الباريسي وضع قائمة من الأولويات يرغب في إتمامها قبل التعاقد مع الأرجنتيني.

وكان عدد من لاعبي باريس سان جيرمان مثل نيمار وأنخيل دي ماريا، بالإضافة إلى المدير الرياضي ليوناردو والمدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو قد أعلنوا بشكل واضح رغبتهم في إحضار ميسي إلى باريس الموسم القادم، وهو ما أثار غضب المسؤولين في برشلونة، ولا سيما المدير الفني رونالد كومان.

وقبل التحرك لضم قائد البلوجرانا، وضع الفريق الفرنسي خطط أخرى على قائمة أولوياته في سوق الانتقالات القادم، حسب شبكة “يوروسبورت” بنسختها البريطانية.

ويضع النادي المفاوضات لتجديد عقد لاعبه كيليان مبابي كأولوية، خاصة بعد العرض المبهر الذي قدمه في كامب نو أمام برشلونة وتسجيله ثلاثية في فوز فريقه 4-1 في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

أما ثاني الأولويات فستكون إتمام التعاقد مع المهاجم الإيطالي مويس كين بشكل نهائي من إيفرتون، بعدما تألق هذا الموسم مع الفريق في ظل قضائه معه فترة إعارة وإقناعه للمدير الفني بوتشيتينو، خاصة بعد تسجيله في برشلونة أيضًا.

المهمة الثالثة لباريس سان جيرمان ستكون التعاقد مع نجم نادي توتنهام ديلي ألي، والذي كان قد تدرب تحت قيادة بوتشيتينو من قبل أثناء تولي المدرب القيادة الفنية للسبيرز، خاصة في ظل عدم اعتماد المدير الفني الحالي للنادي الإنجليزي جوزيه مورينيو على اللاعب.

وقبل محاولة التعاقد مع ميسي أيضًا، سيسعى النادي الباريسي للحصول على توقيع سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، والذي من المنتظر أن ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري فيما لم يتوصل حتى اللحظة لاتفاق من أجل تجديد عقده. ومع تعقد مفاوضات راموس مع إدارة الميرينجي فسيكون بإمكان باريس سان جيرمان الحصول على خدماته مجانًا الصيف القادم.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
هيلاس فيرونا

Image
يوفنتوس
شاهد المباراة

Image
نيوكاسل يونايتد

Image
وولفرهامبتون
شاهد المباراة