برشلونة يعلن الموعد النهائي للانتخابات الرئاسية

  213    26/01/2021    18:34    Mostafa



أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي، مساء اليوم الثلاثاء، عن الموعد النهائي للانتخابات الرئاسية لتحديد الرئيس القادم للفريق.

وأفاد بيان النادي الكتالوني بأن الانتخابات ستعقد يوم السابع من مارس المقبل، على أن تنتهي الحملة الانتخابية لمرشحي الرئاسة قبل الموعد النهائي للانتخابات بيومين.

وستقوم إدارة برشلونة بتطبيق الأمور التي أوصت بها الحكومة الكتالونية بخصوص عملية التصويت من خلال البريد، على أن يتم التصويت على شكلين، حيث يتوجب على أعضاء النادي الراغبين في منح صوتهم لمرشح رئاسي بعينه من مراكز إقامتهم تقديم إخطاراً للنادي قبيل نهاية يناير الجاري وبالتحديد قبل 29 يناير.

ويمكن للأعضاء المشاركة في الانتخابات من محل الإقامة من خلال تعبئة الاستمارة الخاصة بالانتخابات والتي يمكن الحصول عليها من موقع النادي الرسمي.

وبخصوص الشكل الأول من التصويت، يمكن للمصوتين أن يرسلوا الأصوات من خلال البريد المركزي أو عبر إرسال بطاقة التصويت من محل الإقامة مع العلم أن ذلك الأمر سيكون مقتصراً على الأعضاء الذين يزيد عمرهم عن 65 عاماً أو من يتعذر عليهم السفر لأي من مراكز التصويت في كتالونيا.

وستنتشر مراكز التصويت في عدة مناطق بإقليم كتالونيا حيث ستتواجد في برشلونة بالكامب نو، جيرونا، طاراجونا، لييدا، تورتوسا وأندورا.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات