نادٍ أمريكي يخطط لخطف جيوفينكو من الهلال

  106    26/01/2021    16:04    Mostafa



كشفت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، عن دخول الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب فريق الهلال، دائرة اهتمامات أحد أندية الدوري الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونقلت بعض الصحف الإيطالية عن الإسباني باتريك ميهان، الصحفي في شبكة “بي إن سبورتس”، فإن إدارة نادي لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي، ترغب في التعاقد مع جيوفينكو.

وأوضح الصحفي الإسباني، أن إدارة نادي لوس أنجلوس، تسعى إلى لم شمل جيوفينكو مع جريج فاني مدربه السابق في تورنتو الكندي، والذي تولى تدريب الفريق الأمريكي مؤخراً.

وأشار الصحفي الإسباني إلى أن إدارة نادي لوس أنجلوس، قد قدمت بالفعل عرضاً رسمياً لإعادة جيوفينكو من جديد إلى الدوري الأمريكي، دون الكشف عن قيمته المالية.


وانضم جيوفينكو صاحب الـ34 عاماً لصفوف فريق تورونتو الكندي الذي يلعب في الدوري الأمريكي، في مطلع عام 2015، في صفقة جعلت منه اللاعب الأعلى أجرًا في البطولة.

ونجح جيوفينكو في إثبات قدراته خلال سنته الأولى مع تورونتو، وقام بكسر العديد من الأرقام القياسية على المستوى الفردي والجماعي في الدوري الأمريكي.

وانضم جيوفينكو إلى الهلال خلال فترة انتقالات يناير 2019 قادماً من تورنتو الكندي، ويُعد أحد أبرز المحترفين الأجانب في صفوف “الزعيم”، ويرتبط بعقدٍ حتى ديسمبر 2021.

وخاض جيوفينكو 71 مباراة مع الهلال منذ انضمامه بجميع المسابقات، وسجل 14 هدفاً وصنع 17 تمريرة حاسمة، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” للإحصاء.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
هيلاس فيرونا

Image
يوفنتوس
شاهد المباراة

Image
نيوكاسل يونايتد

Image
وولفرهامبتون
شاهد المباراة