إيسكو يسعى لاستغلال رحيل أوديجارد عن ريال مدريد

  151    25/01/2021    21:40    Mostafa



يقلل رحيل مارتن أوديجارد شبه المؤكد إلى نادي أرسنال من خيارات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان في ريال مدريد، إلا أنه يمنح فرصة لإسكو ألاركون لاستعادة جزء من بريقه.

وأصبح إيسكو، الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن الفريق خلال الأشهر الماضية، يملك مساحة أكبر في صفوف ريال مدريد حاليًا مع خروج لاعب جديد من المنافسة معه على مركزه في وسط الملعب، إذ قد يحصل على فرصة أكبر لإقناع زيدان بقدرته على تقديم الإضافة للفريق، حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وشارك إيسكو خلال عام 2021 في 126 دقيقة موزعة على ثلاث مباريات من أصل أربعة خاضها ريال مدريد، إذ لعب أساسيًا أمام ألكويانو في كأس ملك إسبانيا، فيما شارك كبديل في مباراتي الدوري الإسباني أمام أوساسونا وديبورتيفو ألافيس، فيما لم يشارك أمام أتلتيك بيلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويحتاج زيدان لخدمات إيسكو في المباريات المعقدة أمام الدفاعات المتكتلة إذ بإمكانه تقديم الحلول بمهارته وتمريراته الحاسمة وأهدافه، إلا أنه لم يعد يقدم المستوى الذي ظهر به سابقًا تحت قيادة المدرب الفرنسي في فترته الأولى، فيما يأمل الدولي الإسباني السابق أن يمنحه رحيل أوديجارد فرصة أكبر للعب والعودة لمستواه المعهود.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات