سر تغيير كومان لرأيه بشأن رحيل هؤلاء اللاعبين عن برشلونة

  273    25/01/2021    19:01    Mostafa



تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، في عدة مناسبات عن تفضيله رحيل بعض لاعبي فريقه الذين لا يحصلون على دقائق لعب من أجل المشاركة بشكل أكبر مع أندية أخرى، إلا أنه قام بتغيير رأيه مؤخرًا، فما السر؟

وبينما ينتظر كومان لرؤية ما سيحدث بشأن التعاقد مع الثنائي ممفيس ديباي من ليون الفرنسي وإيريك جارسيا من مانشستر سيتي الإنجليزي، إلا أن كل شئ يشير إلى عدم إجراء برشلونة لأي تعاقدات خلال الأيام القليلة المتبقية من سوق الانتقالات الشتوية.

ويعود سبب عدول كومان عن رغبته في التخلي عن اللاعبين أمثال جونيور فيربو وريكي بوتش إلى إدراك المدرب الهولندي لعدم قدرة النادي على دعم صفوف فريقه بأي لاعب، لذا لا يريد إضعاف الفريق أكثر من ذلك بالتخلي عن مزيد من اللاعبين، ما جعله يتخذ القرار بالإبقاء على جونيور فيربو رغم رغبة اللاعب في الرحيل بحثًا عن المشاركة بشكل أكبر مع وجود عرض له من ميلان الإيطالي.

ومن أبرز المستفيدين من قرار كومان الأخير هو ريكي بوتش الذي منحه اللعب بطريقة 4-3-3 مزيدًا من الفرص للمشاركة، خاصة في ظل رحيل كارليس ألينيا إلى خيتافي.

وفي المقابل، طلب كومان من جميع لاعبيه تقديم أقصى ما لديهم حتى نهاية الموسم، كما شدد على ضرورة الالتزام في حياتهم الشخصية وهواياتهم وأوقات راحتهم، لتجنب الإصابة، في ظل خسارة الفريق لخدمات كل من جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو وأنسو فاتي وفيليب كوتينيو بسبب الإصابات، إذ لا يرغب الهولندي في مزيد من الخسائر.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات