حقيقة رفض سلمان الفرج لعروض تجديد عقده مع نادي الهلال

  134    14/01/2021    12:35    Mostafa



كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، تطورات مفاوضات إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لحسم تجديد عقد سلمان الفرج، قائد فريق “الزعيم”.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن إجراءات تجديد عقد الفرج تسير بالصورة التي رسمتها إدارة الهلال مع اللاعب منذ بدء مفاوضات التجديد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الأمور بين الهلال والفرج أوشكت على الانتهاء في الأيام المقبلة، وقبل انتهاء فترة التسجيل الشتوية أوائل شهر فبراير المقبل.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن التأخر في التجديد طبيعي لأن أي عقد فيه العديد من البنود المتغيرة التي تحتاج وقتاً لدراستها، مؤكدةً أن الهلال والفرج متفقان على الخطوط العريضة للتجديد، والإعلان مسألة وقت.

وكانت أنباء قد ترددت خلال الأيام القليلة الماضية، عن تقديم إدارة نادي الهلال 3 عروض لتجديد عقد الفرج، لكن اللاعب تجاهلها بداعي طلب رفع القيمة المالية.

ويدخل الفرج الفترة الحرة في شهر يناير الجاري، والتي تتيح له التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ أخر دون الرجوع لإدارة الهلال، ويحظى اللاعب باهتمام العديد من الأندية أبرزهم النصر.

ويعتبر الفرج صاحب الـ31 عاماً أحد أهم أسلحة الهلال، حيث نشأ في صفوف “الزعيم” وتم تصعيده للفريق الأول في عام 2008، ويرتبط بعقدٍ مع “الزعيم” حتى يونيو 2021 المقبل.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات