التونسي رفيعة يقود يوفنتوس لعبور جنوى بصعوبة في كأس إيطاليا

  152    13/01/2021    23:19    Mostafa



قاد التونسي الشاب حمزة رفيعة نادي يوفنتوس لعبور منافسه جنوى بصعوبة شديدة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز ستاديوم في إطار دور الـ 16 من كأس إيطاليا.

وخاض يوفنتوس المباراة بتشكيلة شهدت غياب العديد من نجوم الفريق وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي جلس على مقاعد البدلاء، فيما أعطى المدير الفني أندريا بيرلو الفرصة لعدد من الشباب.

وشهد الشوط الأول بداية قوية من جانب أصحاب الأرض إذ تقدم يوفنتوس سريعًا في الدقيقة الثانية بالهدف الأول عن طريق ديان كولوسيفسكي، وفي الدقيقة 23 أضاف الإسباني ألفارو موراتا الهدف الثاني للبيانكونيري.

ولم يستسلم جنوى لتفوق يوفنتوس، واستطاع العودة في اللقاء سريعًا بعد هدف يوفنتوس الثاني ليقلص النتيجة ويحرز هدفه الأول في الدقيقة 28 عن طريق لينارت تشزيبورا، لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدفين لهدف واحد.

وفي الشوط الثاني استمر جنوى في البحث عن هدف التعادل وهو ما نجح في تحقيقه في الدقيقة 74 من عمر المباراة عن طريق فيليبو ميليجوني ليقلب الطاولة على أصحاب الأرض.

ومع تعقد المباراة استعان بيرلو بعدد من نجومه مثل بونوتشي وأدريان رابيو ودانيلو، قبل أن يدفع برونالدو في الدقيقة 88، لكن يوفنتوس لم ينجح في حسم المباراة في الوقت الأصلي رغم ذلك لتمتد إلى وقت إضافي.

وفي الشوط الإضافي الأول نجح يوفنتوس في التقدم مجددًا بعد انطلاقة من موراتا أعاد بعدها الكرة إلى التونسي الشاب حمزة رفيعة ليسجل الهدف الثالث للبيانكونيري، والأول له بقيمص السيدة العجوز في أول لقاء يخوضه مع الفريق الأول، ليقود فريقه للفوز بالمباراة بنتيجة 3-2 والتأهل إلى دور الـ 8 من كأس إيطاليا.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات