زيدان يعلق على مستقبل أوديجارد ويوفيتش مع ريال مدريد

  200    13/01/2021    21:06    Mostafa



طمأن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد جماهير النادي فيما يخص وضع النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد، مشيراً إلى أنه سيحصل على فرصته بشكل كامل في الفترة القادمة.

وقرر ريال مدريد قطع إعارة أوديجارد مع ريال سوسيداد في الصيف الماضي بعد الموسم الرائع الذي قدمه، وتم الاعتماد عليه بشكل أساسي في بداية الموسم الحالي، لكنه تعرض لأكثر من إصابة، وأصبح بعد ذلك لاعباً مهمشاً في كتيبة الفريق الملكي، الأمر الذي فتح باب التكهنات حول إمكانية إعارته مرة أخرى في شهر يناير الحالي.

وقال زيزو في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة أتلتيك بيلباو غداً “أوديجارد سيواصل العمل معنا، إنه لاعب محبوب، إنه لاعب منا ومن المؤكد أنه سينجح في ريال مدريد، لم يلعب كثيراً مؤخراً، لكن من المؤكد أنه سوف يحصل على الدقائق، وسيساهم كثيراً ويصبح أكثر أهمية”.

وبخصوص لوكا يوفيتش الذي تؤكد العديد من المصادر الصحفية أنه في طريقه لمغادرة النادي الملكي بسبب جلوسه المستمر على دكة البدلاء، رفض زيزو حسم الأمر، تاركاً الباب مفتوحاً أمام جميع الاحتمالات.

وأردف قائلاً “لوكا يوفيتش لا يزال معنا، لم يخبروني بأي شيء في الوقت الحالي، سنرى ما سيحدث”.

وتابع حديثه بخصوص عدم نجاح اللاعب في ريال مدريد “إنه مهاجم يسجل الأهداف، وهذا ما نريده من لوكا، لكن كمهاجم، كان عمره 21 عاماً فقط، إنه صغير في السن، لم يحالفه الحظ كثيراً، وقد واجه صعوبة في التكيف، بالإضافة للإصابات، يتوجب عليه تعلم أشياء كثيرة، لكن سيبقى يتمتع بصفاته المميزة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات