فرصة واحدة أمام ليفربول لتجديد عقد فينالدوم

  119    12/01/2021    19:34    Mostafa



أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية أن ليفربول يجب عليه رفع قيمة عرضه والراتب السنوي في العقد الجديد المقدم للاعبه الهولندي جيني فينالدوم ليحصل على توقيعه.

وكشفت صحيفة “الأتلتيك” الإنجليزية أن الهولندي جيني فينالدوم يرفض تجديد عقده مع ليفربول بسبب العرض المادي الضعيف المقدم من أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز.

مع انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الماضية تأكد رسمياً بقاء لاعب خط وسط الهولندي جيني فينالدوم في صفوف ليفربول هذا الموسم وعدم رحيله إلى برشلونة في الدوري الإسباني والبقاء حتى نهاية عقده هذا الصيف، على الرغم من فشل الطرفين في التوصل لاتفاق لتجديد العقد بينهما.

وذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية أن ليفربول قدم عرضاً جديداً هذا الأسبوع على طاولة جيني فينالدوم ووكيل أعماله لتجديد عقد لاعبه الهولندي.

وأفادت صحيفة “ميرور” بدون الكشف عن تفاصيل أن جيني فينالدوم رفض عرض ليفربول الأخير لتجديد عقده الذي ينتهي بعد عدة أشهر من ألان.

ويلعب فينالدوم موسمه الأخير القادم داخل ليفربول، حيث ينتهي عقد اللاعب مع نهاية الموسم الجديد 2020/2021 ولا يوجد أخبار عن اتفاق جديد بين الطرفين لتجديد التعاقد بينهما.

وارتبط فينالدوم بقوة بترك ليفربول خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية والرحيل إلى برشلونة الإسباني، الأمر الذي بسببه تدخل المدرب الألماني كلوب لإقناع اللاعب بالبقاء.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات